افتتحت جمهورية ساو تومي وبرنسيب الديمقراطية ، اليوم الخميس ، قنصلية عامة لها بالعيون. وترأس حفل تدشين هذه القنصلية العامة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ، السيد ناصر بوريطة ، ونظيرته من جمهورية ساو تومي وبرنسيب الديمقراطية ، السيدة إيلزا تيكسيرا دي باروس بينتو. ويتعلق الأمر برابع …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا