“مجالس.نت” نددت النقابة المستقلة للممرضين، بما سمته بمحاولة استهداف مهنة التمريض وتقنيات الصحة، من خلال فتح أبواب الإدماج للدخلاء لانتحال صفة ممرض وشرعنة التلاعب بصحة المواطنين والمجازفة بالأمن الصحي. وعبرت النقابة، عن إدانتها لإقدام إدارة المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بطنجة، على تفويت المهنة واستهدافها بفتح طلب عروض لتقنيي التخدير …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا