نظم رجال ونساء ولاية أمن الرباط، أمس الأربعاء بالمركز الوطني لتحاقن الدم، حملة للتبرع بالدم، مساهمة منهم في تعزيز النقص الذي سجلته مراكز تحاقن الدم بالمملكة خلال هذه الظرفية الاستثنائية التي تعيشها البلاد في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد. وتروم عملية التبرع هذه، التي تعتبر عملا نبيلا حضاريا …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا