“مجالس.نت” أبدى مدرب المنتخب السنغالي “أليو سييسي” رغبته في إجراء مباراة ودية مع المنتخب الوطني. وقال الناخب السنغالي، الذي وصف المنتخب المغربي بالرائع، أنه “إذا كنا نرغب في مواجهة المنتخب المغربي فإن شرطي الوحيد هو أن تجرى المباراة على ملعبنا وأمام جمهورنا”. وبرر المدرب السنغالي هذا الشرط، رغم أنه هو …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا