أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، قبل قليل من مساء اليوم الجمعة 06 نونبر الجاري، عن تأجيل بث الخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 45 للمسيرة الخضراء إلى يوم غد السبت. وجاء في بلاغ للوزارة، أنه “نظرا لاكتشاف حالة إيجابية بفيروس كوفيد 19 ضمن الفريق التقني المكلف بتسجيل وإذاعة الخطاب الملكي السامي …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا