“مجالس. نت” أجلت محكمة الاستئناف بالرباط ، يوم أمس الأربعاء، جلسة محاكمة عشرة من أساتذة التعاقد إلى العشرين من شتنبر القادم. وكانت محاكمة هذا الفوج من المتعاقدين قد بنيت على خلفية مشاركتهم في احتجاجات مارس الماضي من أجل المطالبة بالإدماج . وكان الفوج الرابع من أعضاء التنسيقية الوطنية لأساتذة وأطر …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا