اعتبر عبد الهادي الناجي الكاتب العام للنقابة الوطنية للإعلام والصحافة، المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل(كدش)، اليوم الخميس بالدار البيضاء، أن إنشاء هذه المركزية النقابية الجديدة، جاء من أجل تمكين الشباب والكفاءات من الانخراط في تحمل المسؤولية، وتكريس التناوب التنظيمي. وقال الناجي، خلال لقاء صحافي خصص لتسليط الضوء على دوافع …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا