بعث دايفيـد غريــن، القـائم بالأعمـال المؤقت بسفـارة الولايات المتحدة الأمريكيـة، إلى جلالة الملك محمد السادس يشيد فيها بالجهود المبذولة من قبل جلالته لمكافحة جائحة كورونا، وقال في رسالته “أود أن أتقدم بتهاني الحارة لجلالتكم بمناسبة انطلاق حملة التلقيح ضد فيروس كورونا المستجدSARS-CoV-2، وهي أول حملة وطنية كبرى بإفريقيا، تحت العين الساهرة لجلالتكم”. …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا