أكدت سفيرة المغرب لدى كولومبيا والإكوادور، السيدة فريدة لوداية، أن المغرب اعتمد استراتيجية استباقية وجريئة ورائدة لمكافحة وباء كورونا، مذكرة بأن المملكة هي أول بلد في إفريقيا أطلق حملة للتلقيح ضد الوباء. وقالت السيدة لوداية، في حديث مع يومية “بريميسيا دياريو” الكولومبية، إن الإجراءات، التي اتخذها المغرب لمواجهة الوباء، مكنت …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا