فاز المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم مجددا على نظيره المالي بثلاثة أهداف لاثنين ، في المباراة الودية الثانية التي جمعتهما ،مساء اليوم الإثنين، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط. وسجلت أهداف المنتخب المغربي ساكو أميناتا بالخطأ ضد مرماها (د13) ورانيا الصنهاجي (14 ود35)، فيما وقعت …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا