بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أودري أزولاي، وذلك بمناسبة إعادة انتخابها، بأغلبية ساحقة، مديرة عامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونيسكو). وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه، ومتمنياته لأزولاي بالنجاح في مهمتها السامية. وما جاء في برقية الملك “إن هذه الثقة المتجددة هي تثمين للجهود التي …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا