تستهل فرقة الأوركيد المسرحية ببني ملال، موسمها المسرحي بتقديم عرضها الجديد “يا مسافر وحدك” يوم الخميس المقبل بمسرح محمد الخامس بالرباط على الساعة السابعة مساء. وحسب بلاغ لإدارة الفرقة، فإن مسرحية “يا مسافر وحدك”، تعد، على مستوى الكتابة، آخر إنتاجات رائد الاحتفالية المغربية، عبد الكريم برشيد، ومن إعداد وإخراج المسرحي …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا