الرئيسية / أخبار محلية / شركة الطرامواي الرباط سلا تقلل من أوقات الخدمة وتغير وتيرة المرور ابتداء من غد الثلاثاء وحتى إشعار آخر

شركة الطرامواي الرباط سلا تقلل من أوقات الخدمة وتغير وتيرة المرور ابتداء من غد الثلاثاء وحتى إشعار آخر

  قررت شركة الطرامواي الرباط سلا، ابتداء من اليوم الثلاثاء وحتى إشعار آخر، التقليل من أوقات الخدمة وتغيير وتيرة المرور، وذلك بعد الإعلان عن حالة الطوارئ الصحية في المملكة.
 وأوضحت شركة الطرامواي الرباط سلا، في بلاغ، أنها ستشرع في وضع خطة مواصلات ملائمة لضمان أفضل استمرارية لخدماتها، حيث ستقلل من توقيت مرور الطرامواي وكذا وتيرته مع ضمان خدمة النقل لزبنائها خلال هذه الفترة من الطوارئ الصحية، وذلك من أجل الحد من خطر انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

 وسيكون طرام الرباط سلا، وفق البلاغ، متوفرا من الاثنين إلى السبت من الساعة السادسة صباحا إلى غاية الساعة الثامنة مساء، والأحد من الساعة السادسة صباحا إلى غاية السادسة مساء.

وبخصوص وتيرة المرور فسيتم تقسيمها، يبرز المصدر، إلى رحلة كل 15 دقيقة من الاثنين إلى الجمعة، ويوم السبت من السادسة إلى العاشرة صباحا رحلة كل 15 دقيقة، ورحلة كل نصف ساعة من العاشرة إلى نهاية السير، ورحلة يوم الأحد على رأس كل ساعة.

وأضافت الشركة أنه حفاظا على صحة الجميع فإن الطرامواي يقل الركاب بعدد المقاعد المتوفرة (140 مقعدا)، مشيرة إلى أن جميع العربات والمحطات تخضع لعمليات تطهير وتنظيف منتظمة.

 وتوصي شركة الطرامواي الرباط سلا، في ظل حالة الطوارئ الصحية، بأن يستقل زبناؤنها الطرام فقط عند الضرورة القصوى مع اتباع الإجراءات اليومية التي توصي بها وزارة الصحة.

عن majaliss

شاهد أيضاً

أكادير.. المغرب واليابان يعززان تعاونهما في مجال تربية المحار

قام خبراء من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جيكا)، أمس الأحد، بزيارة إلى موقع مشروع تيغرت- …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *