الرئيسية / سياسة / حزب الشورى والاستقلال ينظم لقاء تواصلي بعنوان:” بقيادة جلالة الملك لنجعل من انتخابات 2021 محطة لبناء مغرب جديد وقوي بمؤسساته وثقة مواطنيه”

حزب الشورى والاستقلال ينظم لقاء تواصلي بعنوان:” بقيادة جلالة الملك لنجعل من انتخابات 2021 محطة لبناء مغرب جديد وقوي بمؤسساته وثقة مواطنيه”

حـــــزب الشـــورى والاستقــــلال

ينظـم لقــاء تواصليا مع مناضلاته ومناضليـه بأبي الجعد

                               تحت شعـــار:

” بقيادة جلالة الملك لنجعل من انتخابات 2021 محطة لبناء مغرب جديد وقوي بمؤسساته وثقة مواطنيه”

 

في  إطار اللقاءات التواصلية والتعبوية التي شرع حزب الشورى والاستقلال في القيام بها على مستوى جهات وأقاليم المملكة في أفق إنجاح الاستحقاقات القادمة، نظم الحزب لقاء تواصليا مع مناضلاته ومناضليه في مدينة أبي الجعد يومه السبت عاشر أبريل تحت شعار: ” بقيادة جلالة الملك: لنجعل من انتخابات 2021 محطة لبناء مغرب جديد وقوي بمؤسساته وثقة مواطنيه”.

وفي بداية هذا الملتقى الذي حضره بالإضافة إلى مناضلات ومناضلي الحزب عدد كبير من ساكنة هذه المدينة، وبعد افتتاح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم، تناولت الكلمة ممثلة المرأة الشورية بمدينة أبي الجعد، فرحبت بالأمين العام والوفد المرافق له، معتبرة أن حرص الأمين العام على الحضور الشخصي لهذا اللقاء، إنما هو تعبير على الوفاء المتبادل بين هذه المدينة وبين حزب الشورى والاستقلال، وما لعبه رموز هذه المدينة من دور نضالي وريادي على راس الحزب..

بعد ذلك أعطيت الكلمة للأخ الأمين العام الأستاذ أحمد بلغازي فألقى كلمة مسهبة عرف فيها بالروابط التي جمعت بين حزب الشورى والاستقلال ورموز الزاوية الشرقاوية في مدينة أبي الجعد.

كما تناول بالتعريف بعض خفايا الدور الذي لعبته الزاوية الشرقاوية في الدفاع عن استقلال المغرب، ووفائها ومساندتها التاريخية لملوك المغرب، في حماية الوطن والدين.

وفي سياق كلمته، عرج الأخ الأمين العام على المنتظر من استحقاقات 2021، باعتبارها تجري في ظل قوانين تأطيرية تتوخى الإنصاف وتساوي الفرص بين الفاعلين الحزبيين، وطي صفحة الإقصاء الممنهج الذي عرفته الاستحقاقات السابقة، وبالتالي كسر عملية احتكار العمل السياسي الذي مورس لفائدة مجموعة محدودة ومعينة من الأحزاب على حساب الباقي.

كما ناشد ساكنة مدينة أبي الجعد ربط الماضي بالحاضر، لمواجهة  الأوضاع الصعبة التي تسببت فيها  النخب التي تسيدت المشهد السياسي على مدى عقود.

وفي ختام كلمة الأمين العام التي لقيت تجاوبا كبيرا من لدن الحضور، رفعت برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله، تضمنت الدعاء لجلالته ولولي عهده وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

  الأمين العام لحزب الشورى والاستقلال يترحم على الوالي الصالح سيدي بوعبيد الشرقي رحمه الله قبل انطلاق اللقاء التواصلي الذي نظمه الحزب بمدينة أبي الجعد بتاريخ 10 أبريل 2021

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن majaliss

شاهد أيضاً

الخميسات متفائلة بالباشا الجديد

“مجالس.نت/ الخميسات : يسير المحمدي” عرفت مدينة الخميسات مؤخرا تحركا يدعو إلى التفاؤل، بتعيين باشا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *