الرئيسية / أخبار عامة / الناظور .. موظف شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرّض حياة المواطنين وموظفي الشرطة لاعتداء جدي وخطير

الناظور .. موظف شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرّض حياة المواطنين وموظفي الشرطة لاعتداء جدي وخطير

اضطر موظف شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور لاستخدام سلاحه الوظيفي، صباح اليوم الثلاثاء وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، عرض حياة المواطنين وموظفي الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه بعدما قام بتهديد المواطنين بواسطة السلاح الأبيض، وإحداث حالة من الفوضى بالمحطة الطرقية بالناظور، قبل أن يعمد لمواجهة عناصر الأمن بمقاومة عنيفة، اضطر على إثرها موظف الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصتين، واحدة تحذيرية في الهواء، فيما أصابت الرصاصة الثانية المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من تحييد الخطر الصادر عن المعني بالأمر، وحجز السكين الذي كان بحوزته والذي استعمله في محاولة الاعتداء على موظفي الشرطة.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

عن majaliss

شاهد أيضاً

بلاغ من حزب الشورى والاستقلال

 نشيد بالمبادرة الملكية لإنقاذ العالم القروي ونحمل السلطات الحكومية مسؤولية التنزيل الأمثل استقبل حزب الشورى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *